2013年10月2日星期三

الاحتياطات إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

واحد، سن 40-50 سنة من العمر، والتاريخ من ارتفاع ضغط الدم 5-10 سنوات. إذا ثبت كما الزلال، الذي ينبغي أن نكون يقظين للغاية.

ثانيا، ينبغي كثرة التبول اثناء الليل، بروتينية بيلة دموية أو عابر دائما التحقق من وظيفة الكلى، والمسالك البولية توصيف البروتين. على مدار 24 ساعة إفراز بروتين البول، وإيلاء الاهتمام لقياس ضغط الدم، فحص قاع القيام به.

الثالثة، والحفاظ على البراز.

الرابعة، لتجنب التعرض للمعادن الثقيلة والسامة، وربما تلف الكلى من المخدرات. الصينية طرق علاج الطب إعتلال الكلى

و، ارتفاع ضغط الدم الخفيف المبكر والبول الطبيعي قد يكون إلى حد كبير غير العلاج من تعاطي المخدرات، والحفاظ على مزاج جيد، وفقدان الوزن، وتقييد الملح، والحد من الكحول، وكيغونغ تاي تشي، ممارسة الرياضة البدنية المناسبة.

الثانية، العلاج من تعاطي المخدرات: هي الأدوية الخافضة للضغط المتاحة:
ثالثا ، يمكن أن تدار كلوي تصلب الشرايين التدهور السريع قصيرة الخبيثة من وظيفة الكلى ، والاندماج مع الاعتلال الدماغي ارتفاع ضغط الدم ، وانخفاض بسرعة البصر ، والنزيف داخل الجمجمة والأدوية عن طريق الفم عن طريق الوريد ، وتستخدم عادة نتروبروسيد الصوديوم ، والسعي في 12 ~ 24 ساعة للسيطرة على ضغط الدم . المينوكسيديل يمكن ان تخفض ضغط الدم بسرعة ، ومناسبة لعلاج الأولي من ارتفاع ضغط الدم الخبيث .

الرابعة ، ويرتبط مع الدهون والسكري وارتفاع حمض اليوريك ، وينبغي إعطاء العلاج المناسب . أثناء تطبيق التجميع والتصاق الصفائح الدموية المضادة للمن المخدرات ، مثل ديبيريدامول ، والأسبرين ، وما إلى ذلك ، قد حالت دون تصلب الشرايين الكلوية .

خامسا ، هناك قصور كلوي ويجب أن تعطى علاج غسيل الكلى لعلاج عدم استبدال .

没有评论:

发表评论

web