2013年10月3日星期四

كيفية الوقاية من اعتلال الكلية السكري؟ التركيز على الوقاية من اعتلال الكلية السكري

كيفية الوقاية من اعتلال الكلية السكري ؟ الأساسية. اعتلال الكلية السكري غالبا ما يحدث في مرضى السكري المسنين ، ومدة أكثر من 10 عاما ، المرضى الذكور أكثر عرضة ل أكثر من النساء، 20-30٪ من الناس السكري لديهم إمكانية حدوث اعتلال الكلية السكري . حدوث مضاعفات أخرى ، مثل اعتلال الشبكية ، يمكن للناس القلب والأوعية الدموية وغيرها من اعتلال الكلية السكري بسهولة .
في الولايات المتحدة ، اعتلال الكلية السكري مما يؤدي إلى فشل كلوي و نهاية مرحلة المرض الكلوي سببا رئيسيا من نوع 1 و داء السكري من النوع 2 من المرجح أن تصبح مريضة. إذا ضعف السيطرة على نسبة السكر في الدم ، ومرض السكري يزيد من خطر الإصابة بأمراض الكلى . وبالإضافة إلى ذلك ، ارتفاع ضغط الدم، و ارتفاع الكوليسترول في الدم هو أحد عوامل الخطر ل اعتلال الكلية السكري وارتفاع ضغط الدم ولكن أيضا أسوأ .
    يجب على الناس مع مرض السكري تحقق بانتظام الكلى
وكما يقول المثل ، روما لم تبن في يوم واحد الباردة . حدوث السكري الكلى التنمية الضرر هو عملية تراكم تدريجي . ويشير الخبراء إلى أن تلف الكلى السكري في تقسيم سريريا إلى خمس ، في العام ، وإذا لم يتم التحكم جيدا السكر في الدم، السكري Ⅰ التقدم واحدة كل خمس سنوات ، Ⅱ مرضى السكري هو حوالي 2034 التقدم 1 .
اثنين ، ثلاثة مرضى في العلاج، بالإضافة إلى السيطرة على نسبة السكر في الدم ، ولكن أيضا استخدام المحول للأنجيوتنسين مثبطات الانزيم، مضادات مستقبلات أنجيوتنسين . ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري تكون منتظمة إلى مختبر معدل الترشيح الكبيبي المستشفى و معدل إفراز الزلال البولي ، و الكشف المبكر عن الفشل الكلوي السكري، و العلاج المبكر .
إذا كشف فحص البول الروتيني البروتين إيجابية ، على تطوير القصور الكلوي إلى 4 ، والمعروف أيضا باسم " اعتلال الكلية السكري السريرية ' ، سيتم هذه الفترة تدريجيا بروتين البول إلى بروتينية الثقيلة ( بروتين البول > 3.5 غ / يوم ) ، مما أدى إلى انخفاض بروتين البلازما ، وذمة ، و فرط شحميات الدم ، المتلازمة الكلوية . المرضى غالبا ما يصحبها ارتفاع ضغط الدم ، وظائف الكلى بدوره غالبا ما يكون أسرع سيئة . إذا لم تكن تسيطر عليها ، وغالبا ما ينتهي الأمر يتطلب غسيل الكلى لاستمرار الحياة.
    الوقاية من اعتلال الكلية السكري
الوقاية المبكرة من هذا المرض مهم جدا. التدابير الوقائية شيوعا هي التالية :
① جميع الناس مع مرض السكري ، ومدة أكثر من خمس سنوات ، وأنها يجب أن تحقق دائما بروتين البول توصيف وظيفة الكلى ، على مدار 24 ساعة إفراز بروتين البول ، وإيلاء الاهتمام ل قياس ضغط الدم ، فحص قاع القيام به.
② الأحكام يجب القيام به تحديد بروتين البول و β2 - المكروغلوبولين ، و الكشف المبكر عن اعتلال الكلية السكري . إذا زادت الزلالي إلى 3-6 أشهر حتى يقاس ثلاث مرات ل تحديد ما إذا كان الزلالي الثابتة.
③ إذا اعتبرت الزلال زيادة ، و استبعاد الأسباب الأخرى ل زيادة عوامله ، مثل التهابات المسالك البولية ، وممارسة ارتفاع ضغط الدم ، يجب أن تكون في حالة تأهب قصوى ، وإيلاء الاهتمام ل جهود للسيطرة على نسبة السكر في الدم ، مما يجعلها أقرب ما يمكن إلى وضعها الطبيعي . إذا ضغط الدم > 18.7/12kPa ، فإنه ينبغي باك بنشاط ، وظل ضغط الدم في المعدل الطبيعي . وينبغي أيضا التأكيد على أن قليل الملح نظام غذائي منخفض البروتين لتحسين نوعية البروتين .
    الرعاية من اعتلال الكلية السكري
اعتلال الكلية السكري هو مضاعفات السكري الأكثر شيوعا ومؤلمة ، ولذلك ، والرعاية واضحة من اعتلال الكلية السكري هو في غاية الأهمية ، وذلك لأن ليس كل من المخدرات في الدم من خلال عملية التمثيل الغذائي في الكبد من خلال عملية التمثيل الغذائي الكلوي ، لذلك ل الكلى الفترة الضرر ، إلى أقصى حد ممكن المواد الكيميائية أقل ، وتجنب الأضرار الكلى المشددة، العلاج السابقة لضغط الدم و نسبة السكر في الدم هو في الأساس ، وتوسيع الشرايين الكبيبي ولكن أيضا لإبطاء تقدم المرض .
أداء تلف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض السكري
1 ، بروتينية : بدء تشغيل غشاء الترشيح الكبيبي الضغط الترشيح زيادة و التغيير تهمة في البول الزلال يظهر فقط لل بروتينية انتقائية ، أي زيادة الجلوبيولين المستدامة لسنوات عديدة في هذه الدولة . مع زيادة الغشاء القاعدي الكبيبي الثقوب التصفية، هناك الجزيئات السريرية بروتينية غير انتقائية ، مع مزيد من آفات التنمية، وتصبح تدريجيا من خلالها استمرار بروتينية الثقيلة بروتينية ، بروتين البول إذا كان أكثر من 3 غرام / يوم ، هي دلائل على وجود سوء التشخيص . بروتينية في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري شدة التنمية معظمها التدريجي حتى المتلازمة الكلوية .
2 ، وذمة : في وقت مبكر مرضى اعتلال الكلية السكري عموما لم يكن لديك وذمة ، بروتين البلازما يقلل من عدد قليل من المرضى في السابق ، قد يكون تورم خفيف ، عندما بروتين البول على مدار 24 ساعة على مدى ثلاثة غرامات ، وسوف تظهر من التورم. وذمة النظامية كبيرة ، لا توجد إلا عن طريق التطور السريع ل اعتلال الكلية السكري .
3 وارتفاع ضغط الدم : ارتفاع ضغط الدم هو شائع في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري . أكثر شدة ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسرع تطور اعتلال الكلية السكري وأسوأ من ذلك . السيطرة الفعلية من ضغط الدم مهم جدا.
4 ، القصور الكلوي : اعتلال الكلية السكري ومتى بدأت، عملية تقدمية ، آزوتيمية ، يوريمية هو نتائجه في نهاية المطاف.
5 ، وفقر الدم : هناك وضوحا مرضى السكري آزوتيمية قد يكون خفيفة الى معتدلة فقر الدم ، مع العلاج الحديد . إرثروبويتين فقر الدم بسبب عائقا ، قد تترافق مع قيود طويلة الأجل حمية البروتين ، آزوتيمية ذات الصلة .
6 ، والأعراض الأخرى: اعتلال الشبكية ليس أداء اعتلال الكلية ، ولكن غالبا ما تتعايش مع اعتلال الكلية السكري . بعض الناس حتى التفكير دون اعتلال الشبكية السكري ، يمكن أن اعتلال الكلية السكري غير موجود.

没有评论:

发表评论

web