2013年10月2日星期三

مرضى الكلى يجب أن يأكل ما الطعام؟

1.فاصوليا خضراء
الباردة، لتسخين المياه، ومناسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب المسالك البولية مع حساء الفاصوليا مونج للشرب، للحمى، احتباس البول، حمى عسر البول الذي يكون له تأثير مدر للبول.
2. والفاصوليا السوداء

المعروف باسم الفاصوليا السوداء، والفاصوليا السوداء. إلى الدم، وإدرار البول، وطرد الرياح، وإزالة السموم، وذمة الحكم الرشيد، وتورم في المرض. "خلاصة وافية من المواد الطبية" يقول: "علاج أمراض الكلى والغاز لي تحت الماء، وتصنيع
3 الفول
المحيا، الحلو، الرطوبة الطحال، التي يكون فيها الشخص يعاني من مرض الاستسقاء يي شي. "السجلات المخدرات هونان"، وقال الفول يمكن "مدر للبول"، و "وذمة علاج: الفاصوليا، و 100 غراما، و 100 غراما من الجلد البطيخ، ديكوتيون" السجلات. "المشترك الطب الشعبي تجميع" Yiyun: "الحكم وذمة: 50 إلى 400 غرام الفول، وخدم لحوم البقر مطهي، وليس مع السبانخ مع استخدام."
4 اللوبيا
يمكن ملء المعدة، ولكن أيضا في الكلى. "دكتور لين اغتصاب تكون"، وقال انها "تسرب، إدرار البول، Shengqingjiangzhuo" مرضى التهاب الكلية صالحة للاستهلاك البشري.
5 الفاصوليا الخضراء
للحرارة، مدر للبول، وتورم. التهاب الكلية وذمة قلة البول يي شي. "لو تشوان ماتيريا ميديكا" سجل: "الحكم وذمة: الفاصوليا الأرز اثنين وأربعين، والثوم خمس المال، والسكر الاثني عشر، ديكوتيون."
يي شي ( اثنين ) الخضروات :
1 البطيخ
هناك وظائف الكلى بالموقع . في فصل الصيف، و التعرق ، و المواد المغذية في الجسم اخراج معا ، وبالتالي فإن المجهود البدني مهتم جدا وسهلة المرهقه . ومع ذلك ، إذا كان الماء في الجسم عن طريق الكلى ، ومن ثم تفريغها من البول ، فإنه لن يكون من العناصر الغذائية الضرورية للجسم تفرز. هذا هو السبب في أننا يجب أن تأكل أسس الصيف البطيخ . البطيخ مع مدر للبول و ظيفة الكلى بالموقع ، يمكن العصارة أفضل الحساء المغلي غاباي فئة أو اللحوم ، وبراعم الخيزران ، والفطر ، واللحوم ، واللسان لحوم البقر والدجاج . قشعريرة و انخفاض ضغط الدم ، حساء البطيخ في فصل الشتاء ينبغي للمرء أن لا تشرب أكثر من لتر واحد ، ولكن يمكن أن تنتهي في يوم واحد كسور .
2 الخس
غنية بالكربوهيدرات ، وكاروتين و فيتامينات ب ، وفيتامين C ، فيتامين E و الكالسيوم والفوسفور و الحديد والبوتاسيوم واليود و المعادن الأخرى ، وأكل الخس يمكن تحسين نغمة الأوعية الدموية وتعزيز إدرار البول . الخس يحتوي على الطحال والكلى ، وبالتالي يجب تناول المزيد من الطعام ، ومفيد جدا .
4 الهليون الأخضر
بارد ، والحلو ، وهناك تأثير منشط . وفقا للخبراء ، والهليون فعالة لعلاج حصى الكلى ، وقد أشار علماء الحديث حتى خارج ، والناس الذين يعانون من حصى المسالك البولية يي شي الهليون .
5 الراعي
يمكن الماء الطحال ، الملحق البروتينات النباتية ، محفظة الراعي يحتوي على المزيد من البروتين والكربوهيدرات و الفيتامينات ، و يكون له بعض التأثير مرقئ ، وهي مناسبة ل التهاب الكلية المزمن، و بيلة دموية وبروتينية أكثر من شخص ، والشاي Jianshui .
6 هلام
المعروف أيضا باسم فطر أبيض ، والطبيعة، حلوة وخفيفة ، والمعروفة باسم الخضروات الطبية ، هي عمياء تشينغ التغذية ، ويمكن الناي والرئتين والمعدة . ويمكن وفقا للبحث، و الواردة في فطر أبيض أبيض السكريات فطر تحسين وظيفة الكلى . لذلك، وقد لعبت التهاب الكلية المزمن، و الضعف البدني ، و فطر دور بمحاولات تصحيح قوية ، الاستهلاك المنتظم ، ومناسبة خاصة .
7 الخيار
يمكن إدرار البول ، والقضاء على وذمة . " المنزلية المواد الطبية "، وقال : " خيار الحل عطاش ، لي الممرات المائية . " "حزب نخاع ابنة " ما يلي: " مرض تضخم لإغراق تورم الأطراف : خيار واحد ، وليس كسر النظام لمدة الفرعي Cuzhu نصف المياه طبخ نصف جميع الفاسد ، أجوف الملابس دايتون ، ولو للحظة في الماء " .
8 الكرفس
بارد ، ويمكن Pinggan الرطوبة ، والقضاء على ذمة الجسم، لأن الأكل الكرفس يمكن أن يكون مدر للبول ، مما دفع الجسم على إفراز الرطوبة الزائدة داخل المنظمة ، للتخلص من تأثير منتفخ . لذا، ينبغي المريض وذمة أكل .
الكلى حمية المرض
1 ، وينبغي أن النظام الغذائي أكل ضوء بعض النبيذ و تناول الطعام حار ، يأكل أقل دهنية و أكثر Hunxing الأطعمة المحتوية على البروتين الحيواني ( مثل الدهون ، والجمبري، سرطان البحر ، الخ.)
2 ، وأكل الفول و منتجاتها ( مثل التوفو وبراعم فول ودقيق الصويا ، الخ.)
3، وينبغي ذمة وارتفاع ضغط الدم ، وفشل القلب ، وتناول كميات أقل من الملح أو لا حمية الملح .
4 ، القصور الكلوي ، مرضى يوريمية ولكن أيضا أن نلاحظ معنى خاص :
① الصيام الفاصوليا ومنتجاتها ، أكل المكسرات ( مثل : الجوز ، الكستناء ، اللوز ، الخ ) و الأطعمة المحفوظة ( مثل المخللات ، المخللات ، الخ ) .
ينبغي ② الاستهلاك اليومي من البروتين ( مثل اللحوم الخالية من الدهون ، والحليب ، والبيض ، الخ ) السيطرة على وحدة التخزين. كل رجل وفقا لحالة المريض ، وعموما حول اثنين من الكبار و 2-3 نقاط 3-5 مرات يوميا لتناول الطعام .
و ③ الكلى الفشل الكلوي سعة الصرف محدودة ، فمن المستحسن الحاجة إلى التحكم في كمية المياه وفقا لصيغة : كمية المياه قبل يوم واحد = مجموع حجم البول 500-800 مل .
④ لجعل الكرياتينين ، واليوريا والنيتروجين يمكن زيادة التصريف، فمن الضروري لجعل البول دون عائق ، البراز بدلا يوم واحد مرتين أو ثلاث مرات بدلا من مرة واحدة ثلاثة وعشرين يوما. البطيخ ، البطيخ ، القرع يمكن مدر للبول ، شوربة الفاصوليا ، حساء الفاصوليا السوداء ، الفاصوليا الحساء ، وشرب السكر ، مدر للبول الحرارة. العسل والموز و الكمثرى والجزر و اللحم والجوز، و بذور السمسم السوداء، و يمكن أن يكون ملين ، ويمكن الجمع بين هذه الأطعمة مع المخدرات، و غالبا ما تستخدم .

没有评论:

发表评论

web