2013年10月7日星期一

الفشل الكلوي

 ايغا اعتلال الكلية ( ايغا إعتلال الكلى ، مرض بيرغر ) ، والمعروف أيضا باسم " بيرغر المرض" ، هو مرض كبيبي الأولية شيوعا في جميع أنحاء العالم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ تمثل نسبة المرض كبيبي الأولية تصل إلى 40٪ -50 ٪ تمثل مناطق انتشار منخفض في الغرب الأمريكي الهندي ل 2٪ فقط. عموما ، والأبيض والأصفر نسبة أعلى بكثير من السود . استحوذت الصين على حدوث اعتلال الكلية ايغا المرض كبيبي الأولية ، و 26٪ إلى 34 ٪ . نسبة الذكور إلى الإناث حوالي 2:1.
هذا المرض هو أساسا ايغا ايغا المناعي أو ترسب في الكبيبات ، كبيبي مسراق الكبيبة تكاثر الخلايا و تراكم المصفوفة خارج الخلية و السمة الرئيسية . ووفقا للبيانات قبل عام 2012 ، 15٪ -40 ٪ من المرضى في نهاية المطاف وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي ( يوريمية ) . وجدت الدراسة ، وأدرج اعتلال الكلية ايغا واضحة العائلية اتجاه التجميع، التصنيف مرض جينائي .
يمكن أن يحدث اعتلال الكلية ايغا في أي سن ، ولكن 80 ٪ من المرضى في حالات تتراوح أعمارهم بين 16-35 . بعد سن ال 10 قبل سن ال 50 ليست غير شائعة . في كثير من الأحيان في الأطفال والشباب ، وغالبا ما قبل ظهور عدوى الجهاز التنفسي العلوي ، وتتميز الآفة عن طريق الانتشار مسراق الكبيبة ، وذلك باستخدام الفحص المناعي أظهرت مسراق الكبيبة منطقة ترسب ايغا .

没有评论:

发表评论

web